This site has limited support for your browser. We recommend switching to Edge, Chrome, Safari, or Firefox.

EXPRESS DELIVERY 1-3 DAYS

تقشير بشرتك باستخدام خليط عضوي نباتي من التوت والرمان

تقشير بشرتك باستخدام خليط عضوي نباتي من التوت والرمان

سحر المكونات العضوية والنباتية قد أسر قلوب محبي الجمال الباحثين عن نهج طبيعي لتغذية بشرتهم.

التوت: التوت بمختلف الوانه وانواعه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة، مساعدة في منع التقدم في العمر المبكر والحفاظ على مظهرها الشاب. تحتوي هذه الجواهر الغنية بالعناصر الغذائية أيضًا على فيتامينات ومعادن احماض طبيعية، تعمل بتناغم على تغذية، ترطيب وإحياء البشرة.

الرمان: بذوره الحمراء اللامعة رمز للجمال وفوائدها للبشرة مذهلة بالمثل. يحتوي الرمان على مضادات أكسدة قوية تحمي البشرة من التوتر التأكسدي، مما يسهم في بشرة مشعة وصحية. بالإضافة إلى ذلك، تهدئ خصائصه المضادة التهاب البشرة، مما يجعلها مكونًا مثاليًا لأنواع البشرة الحساسة.

 

توفر عملية التقشير باستخدام انزيمات الفواكه طريقة لطيفة وفعالة لتجديد بشرتنا مع تقدمنا في العمر. بينما نكبر في العمر، يبطئ عملية التقشير الطبيعية للبشرة، مما يؤدي إلى تراكم خلايا الجلد الميتة وظهور بشرة باهتة في بعض الأحيان. إنزيمات الفواكه، مثل تلك الموجودة في التوت والرمان والآساي، تعمل على ذوبان هذه الخلايا الميتة دون الحاجة إلى التقشير القاسي. من خلال التقشير بانتظام باستخدام إنزيمات الفواكه، يمكننا تشجيع تجدد خلايا الجلد، تحسين نسيج البشرة وكشف عن إشراقة أكثر شبابًا ونضارة. تصبح اعتماد هذه الطريقة الطبيعية للتقشير أكثر أهمية مع تقدمنا في العمر، مما يساعدنا على الحفاظ على بشرة مشعة ومجددة.

انطلق في رحلة الجمال الطبيعي و استقبل الخيرات الغنية بمضادات الأكسدة لهذه الفواكه ودع خصائصها المغذية تعمل بأعجوبة على بشرتك

الشفافية

المعلومات المتعلقة بالمنتجات على موقعنا تمكِّنك من التسوق بثقة، حيث نكشف عن العناصر "الجيدة" و "الغير مرغوب فيها" لتجربة عناية بالبشرة أكثر وعياً و سهولة في الاختيار الصحي.

منتجات مختارة بعناية

بعناية فائقة واختيار مُدروس من المكونات الطبيعية والعضوية عالية الجودة. اكتشف التوازن بين العلم و الطبيعة مع منتجات العناية بالبشرة المختارة من قبل طبيبة جلدية و صيدلانية.

توصيل سريع

توصيل في نفس اليوم لدبي، توصيل في اليوم التالي للإمارات العربية المتحدة.

توصيل سريع لجميع دول الخليج.

دعم العملاء على مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع

هل لديك أسئلة؟ تواصل معنا في أي وقت.

نحن نحب أن نسمع منك.

نوفر طرق دفع متعددة و آمنة

يمكن الدفع عن طريق فيزا، ماستر كارد، أبل باي، أمريكان إكسبريس والدفع عند الإستلام.

نوفر أيضًا خدمة الدفع بالتقسيط مع تابي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

Shop Our Favourite Collections

Cart

No more products available for purchase